شلة المقطعين

اهلا وسهلا بكم فى منتديات شلة المقطعين
 
دخولالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيل

شاطر | 
 

 قصة واقعيــــــــــة حدثت لفتاه فى قاعـــــة الامتحــــــــان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوليت الحب
صاحبة الموضوع الذهبي
صاحبة الموضوع الذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 577
العمر : 33
العمل/الترفيه : nothing
الجنس :
السكن : وانتم مالكم
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: قصة واقعيــــــــــة حدثت لفتاه فى قاعـــــة الامتحــــــــان   الأحد مايو 11, 2008 4:26 pm



قصة واقعية حدثت لإحدى الفتيات في احد المدارس
وهي بقاعة الامتحان ولقد نقلت وقائع هذه القصة المؤثرة إحدى المعلمات أللتي كانت حاضرة لتلك القاعة

والقصة تقول :
إن فتاة في قاعة الامتحان دخلت وهي في حالة إعياء وإجهاد واضح على محياها ولقد جلست في مكانها المخصص في القاعة وسلمت أوراق الامتحان وإثناء انقضاء دقائق الوقت لا حظت المعلمة تلك الفتاة أللتي لم تكتب إي حرف على ورقة إجابتها حتى بعد إن مضى نصف زمن الامتحان
فاثأر ذلك انتباه تلك المعلمة فركزت اهتمامها ونظراتها على تلك الفتاة
وفجأة !!!!!!!!!
أخذت تلك الفتاة في الكتابة على ورقة الإجابة وبدأت في حل أسئلة الاختبار بسرعة أثارت استغراب
ودهشة تلك المعلمة التي كانت تراقبها وفي لحظات انتهت تلك الفتاة من حل جميع أسئلة الامتحان
وهذا ما زاد دهشة تلك المعلمة أللتي أخذت تزيد من مراقبتها لتلك الفتاه لعلها تستخدم أسلوبا جديد
في الغش ولكن لم تلاحظ أي شيء يساعدها على الإجابة !!!!!!!!!!
وبعد أن سلمت الفتاة أوراق الإجابة سألتها المعلمة ما الذي حدث معها ؟؟؟؟
فكانت الإجابة المذهلة المؤثرة المبكية !!!!!!!!!!!!
أتدرون ما ذا قالت ؟؟؟؟!!!!!!!!

إليكم ما قالته تلك الفتاه :لقد قالت تلك الفتاه أنها قضت ليلته هذا الا
ختبار سهرانة إلى الصباح !!!!!
ما ذا تتوقعن إن تكون سهرة هذه الفتاة!!!!!!
تقول قضيت تلك الليلة وانأ امرض واعتني بوالدتي المريضة دون إن أذاكر أو أراجع درس الغد
فقضيت ليلي كله اعتني بأمي المريضة
ومع هذا أتيت إلى الاختبار ولعلي استطيع إن افعل شيء في الامتحان
ثم رأيت ورقة الامتحان وفي بداية الأمر لم استطع إن أجيب على الأسئلة
فما كان مني إلا إن سالت الله عز وجل بأحب الإعمال إليه وما قمت به من اعتناء بأمي المريضة
إلا لوجه الله وبرا بها ..
وفي لحظات _ والحديث للفتاة _ استجاب الله لدعائي وكأني أرى الكتاب إمامي وأخذت بالكتابة
بالسرعة اللي ترينها وهذا ما حصل لي بالضبط واشكر الله على استجابته لدعائي
فعلا هي قصة مؤثرة توضح عظيم بر الوالدين وانه من أحب الإعمال إلى الله عز وجل
فجزي الله تلك الفتاة خيرا وحفظها لامها

ادعوا إلى من كان له أب وأم إن يستغلهما في مرضات الله وان يبرهما قبل وبعد موتهما
وأرجو إن تكون هذه رسالة واضحة لمن هو مقصر في حق والديه وفي برهما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــ المصرى ــيدو
المدير العام
المدير العام


ذكر
عدد الرسائل : 868
العمر : 33
الموقع : http://shlla.yoo7.com/
العمل/الترفيه : طالب بكلية هندسة قسم كهرباء اتصالات
المزاج : مشغول
الجنس :
السكن : من بيتنا
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعيــــــــــة حدثت لفتاه فى قاعـــــة الامتحــــــــان   الأحد مايو 11, 2008 4:33 pm

بارك الله فيكى يا جوليت بجد فعلا احنا لازم نرجع لربنا عشان ربنا يساعدنا وبجد فى ناس كتير بتقول احنا بنكون مذاكرين وندخل الامتحان ننسى كل حاجه ده بيكون ياجماعة بسبب ذنوبنا وان ربنا مش راضى عنا اللهما ارضى عنا ووفقنا لما تحبه وترضاه

_________________



I Love Walking in The Rain Because No One Know I'm Crying
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shlla.yoo7.com
بوسى كات
اميرة مملكة الحب
اميرة مملكة الحب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 33
العمر : 34
العمل/الترفيه : الكمبيوتر
الجنس :
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعيــــــــــة حدثت لفتاه فى قاعـــــة الامتحــــــــان   الأحد مايو 11, 2008 6:41 pm

الكود:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
غاليتى جوليت لا شك ان قصتك واقعية وبتحصل كتير
ولكن انا لا اصدق ان يكون انسان مجتهد وشاطر ممكن ينسى
اللى كان مذكرة واذكر المثل الذى قال(حجة البليد مسح التختة)وكلكم طبعا تعرفون هذا المثل وفى الاول وفى الاخر  (ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا)
غاليتى جوليت قصتك جذبتنى وجميلة جدا
شكرا لكى يا احلى جوليت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لارا
زهـــ الشلة ــرة
زهـــ الشلة ــرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 569
العمر : 33
العمل/الترفيه : محامية ومستشاره قانونية
الجنس :
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعيــــــــــة حدثت لفتاه فى قاعـــــة الامتحــــــــان   الأحد مايو 11, 2008 11:18 pm

مرسي على القصه الجميلة
كل الشكر ليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
romance
مقطع مبدع
مقطع مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 958
العمر : 31
العمل/الترفيه : كونغوفو
السكن : مالكوش فية
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعيــــــــــة حدثت لفتاه فى قاعـــــة الامتحــــــــان   الأحد مايو 11, 2008 11:40 pm

مشكورة جوليت قصة هايلة ومفيدة فعلا
مع تحياتى ننتظر منك المزيد
romance
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوليت الحب
صاحبة الموضوع الذهبي
صاحبة الموضوع الذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 577
العمر : 33
العمل/الترفيه : nothing
الجنس :
السكن : وانتم مالكم
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعيــــــــــة حدثت لفتاه فى قاعـــــة الامتحــــــــان   الأربعاء مايو 14, 2008 6:06 pm

ميدو تحياتى اليك ولكلمك الراقى
وربنا يهدى كل انسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوليت الحب
صاحبة الموضوع الذهبي
صاحبة الموضوع الذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 577
العمر : 33
العمل/الترفيه : nothing
الجنس :
السكن : وانتم مالكم
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعيــــــــــة حدثت لفتاه فى قاعـــــة الامتحــــــــان   الأربعاء مايو 14, 2008 6:13 pm

بوسى كات منورة حببتى وفعلا كلمك صح
ومشكورة علي الرد الرقيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوليت الحب
صاحبة الموضوع الذهبي
صاحبة الموضوع الذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 577
العمر : 33
العمل/الترفيه : nothing
الجنس :
السكن : وانتم مالكم
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعيــــــــــة حدثت لفتاه فى قاعـــــة الامتحــــــــان   الأربعاء مايو 14, 2008 6:14 pm

لارا منورة ياقمرى
تحياتى اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوليت الحب
صاحبة الموضوع الذهبي
صاحبة الموضوع الذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 577
العمر : 33
العمل/الترفيه : nothing
الجنس :
السكن : وانتم مالكم
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة واقعيــــــــــة حدثت لفتاه فى قاعـــــة الامتحــــــــان   الأربعاء مايو 14, 2008 6:15 pm

هلا رومانسى تحياتى اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة واقعيــــــــــة حدثت لفتاه فى قاعـــــة الامتحــــــــان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شلة المقطعين :: |--*¨®¨*--|المنتديات الأدبيه|--*¨®¨*--| :: القصص والروايات-
انتقل الى: